دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-07

ما الذي اسعد وأحزن " ابو عنزة" في حفل ميلاده ؟ - فيديو

الراي نيوز - 

احتفلت مجموعة الشاهد الإعلامية بيوم ميلاد مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الأستاذ صخر أبو عنزة،، معبرين عن سعادتهم بهذا اليوم والذي يُعتبر مناسبة ميمونة لدى كل من يعمل في المؤسسة.

وفي كلمته السنوية، أثنى أبو عنزة على هذه المبادرة الحميدة والتي تُكرر في كل عام ما يجعله يشعر بالسعادة وخاصة بحضور عائلته وأحفاده.

ولفت إلى أن هناك العديد من المُنغصات سواء كانت الداخلية أو الخارجية ومنها أحداث غزة وفلسطين المؤلمة وخاصة وأننا في الأردن جزء من هذا الألم.

وفي ذات الألم وبمشاعر يملؤها الحزن، استذكر أبو عنزة المرحوم الزميل سند العبادي والذي ترك أثرا وسمعة طيبة جعلته حاضرًا في كل مكان وإن غادرنا.

وأكد أننا رغم الآلام والأحداث ما زلنا بتطور في المهنة ومجموعتنا الاعلامية، مُسلطًا الضوء على أهمية موقع "جوردن بالس " والذي حقق نجاحا كبيرا.

وأشار أبو عنزة إلى أن هذا الموقع والناطق باللغة الإنجليزية ليس نسخة من أي موقع أخر إنما هو موقع مستقل ناطق بإسم الاردن وينقل ما يحدث في الأردن للخارج .

وختم أبو عنزة كلمته بـ" هذا البلد يستحق منا أكثر من هيك، بلدنا كويس واحنا كويسين".

 

 




عدد المشاهدات : ( 693 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .